التنمية المهنية المستدامة للعاملين بالتربية والتعليم والمجتمع المدني المحلي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الدورة التدريبية الأساليب الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات ودورها فى دعم المؤسسات مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 3:18 pm من طرف زائر

» الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 1:34 pm من طرف زائر

» تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء باستخدام 6 سيجما القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017م
الإثنين أكتوبر 09, 2017 1:54 pm من طرف زائر

» دبلوم مدير تنفيذي معتمد القاهرة – جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 12 الى 16 نوفمبر 2017م
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 2:04 pm من طرف زائر

» البرنامج الفني الهندسة العكسية وتطبيقاتها الصناعية مكان الإنعقاد : دبى – أسطنبول خلال الفترة من 1الى 10 نوفمبر 2017م
الخميس سبتمبر 28, 2017 2:55 pm من طرف زائر

» ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) خلال الفترة من 17الى 26سبتمبر 2017م
السبت أغسطس 19, 2017 4:17 pm من طرف زائر

» ) المؤتمر العربى السادس) التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م
الأحد أغسطس 06, 2017 12:19 pm من طرف زائر

» برنامج تدريبي الحكومة الإلكترونية الاستراتيجية و آليات التطبيق و الإدارة القاهرة – اسطنبول - دبي خلال الفترة من 9 الى 13 اكتوبر 2016 م
السبت أغسطس 13, 2016 4:07 pm من طرف زائر

» ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 16 الى 25 اكتوبر 2016م
الخميس أغسطس 11, 2016 4:25 pm من طرف زائر

التبادل الاعلاني
مواقيت الصلاة بتوقيت القاهرة
ساعة

شاطر | 
 

  ورشة عمل: عرض القوائم المالية ومتطلبات معايير المحاسبة الدولية للفترة من 26 اكتوبر الى 4 نوفمبر 2014 م .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
howidahr
زائر



مُساهمةموضوع: ورشة عمل: عرض القوائم المالية ومتطلبات معايير المحاسبة الدولية للفترة من 26 اكتوبر الى 4 نوفمبر 2014 م .   الثلاثاء أغسطس 19, 2014 7:30 am

الدار العربية للتنمية الادارية
ورشة عمل
( عرض القوائم المالية ومتطلبات معايير المحاسبة الدولية )
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
International Federation for Human Development Institutions
بإعتماد : معهد المدراء المحترفين IPM
Institute of Professional Managers

      اسطنبول – تركيا   للفترة من 26 اكتوبر الى 4 نوفمبر   2014 م  
   
بهدف تقديم مجموعة المعايير المتعلقة مباشرة بمواجهة المشاكل التطبيقية للإفصاح الإلزامى  والإختيارى عند إعداد وعرض القوائم المالية لأغراض إثراء المعارف المحاسبية لدى المشاركين  وزيادة قدرتهم على مواجهة المشاكل العملية وإبتكار الحلول المناسبة مع الإلتزام بنطاق المعايير  الحاكمة؛ كان انعقاد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: ماهية وضرورة وجود  معايير لممارسة مهنة المحاسبة، الإفصـاح: مفهومه ومستوياته، دراسة المعايير المحاسبية  المتعلقة بالإفصاح : عرض القوائم المالية، صافى ربح أو خسارة الفترة والأخطاء الجوهرية  وتغيير السياسات المحاسـبية، الظروف الطارئة والأحداث اللاحقة لتاريخ الميزانية، قوائم التدفقات  النقدية، الإفصاح عن الأطراف ذوى العلاقة؛ إلى جانب العديد من الحالات التطبيقية.
مستهدفين في ذلك: مديري إدارات المالية والمحاسبة والرقابة والمراجعة والتدقيق والعاملين بها في الوزارات       والهيئات والمؤسسات والمنظمات والمصالح والمجالس والدواوين والأجهزة الرقابية.

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2200 دولار أمريكى للفرد.



لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع  
مدير التدريب
أ / ريهان سالم
جوال: 00201006000691
هاتف 0020237800583 - 0020237800693   فاكس 0020237800573 – 0020235866323
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورشة عمل: عرض القوائم المالية ومتطلبات معايير المحاسبة الدولية للفترة من 26 اكتوبر الى 4 نوفمبر 2014 م .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التنمية البشرية بأولاد صقر  :: تطوير الذات-
انتقل الى: