التنمية المهنية المستدامة للعاملين بالتربية والتعليم والمجتمع المدني المحلي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» Sixth Arabian conference (governmental organizations administrative development) Effective transformation opportunities Location: Cairo –Egypt Duration: 24:28 December 2017
الأحد أكتوبر 29, 2017 12:54 pm من طرف مروة الدار

» والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة. تأكيد المشارك
الخميس أكتوبر 19, 2017 9:40 am من طرف مروة الدار

»  تهديكم الدار العربية للتنمية الإدارية اطيب التحيات واصدق الاماني بدوام التوفيق عن المؤتمر العربى السادس: (التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية) فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م فندق س
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 10:12 am من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية الأساليب الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات ودورها فى دعم المؤسسات مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 3:18 pm من طرف زائر

» الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 1:34 pm من طرف زائر

» تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء باستخدام 6 سيجما القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017م
الإثنين أكتوبر 09, 2017 1:54 pm من طرف زائر

» دبلوم مدير تنفيذي معتمد القاهرة – جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 12 الى 16 نوفمبر 2017م
الأربعاء أكتوبر 04, 2017 2:04 pm من طرف زائر

» البرنامج الفني الهندسة العكسية وتطبيقاتها الصناعية مكان الإنعقاد : دبى – أسطنبول خلال الفترة من 1الى 10 نوفمبر 2017م
الخميس سبتمبر 28, 2017 2:55 pm من طرف زائر

» حضرة السادة المحترميين حفظكم الله الموضوع: دعوة لحضور المؤتمر العربى السادس (التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية ) فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م
الأحد سبتمبر 24, 2017 2:56 pm من طرف مروة الدار

التبادل الاعلاني
مواقيت الصلاة بتوقيت القاهرة
ساعة

شاطر | 
 

 الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدار العربية
زائر



مُساهمةموضوع: الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م    الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 1:34 pm

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
تعقد
الدورة التدريبية
الحكومة الإلكترونية
(الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء )
مقر الإنعقاد: ماليزيا
موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
يهدف الى :
تهدف هذه الدورة إلى تسليط الضوء على مفاهيم واستراتيجيات تطبيق ونجاح الحكومة الإلكترونية وتغطي الدورة المحاور الأساسية لعمل وتطبيق الحكومات الإلكترونية والجوهر من تطبيقها ومستخدميها النهائيين و كما وتتطرق الدورة إلى كيفية تصميم وتطبيق مواقع الحكومة الإلكترونية من خلال تقديم نموذج الكتروني موحد وبناء بوابات حكومية إلكترونية .
المشاركون المستهدفون :
أما الفئات المستهدفة من الدورة فهم:
• قياديو و مديرو المنظمات الإدارية بمحتلف تخصصاتها
• المدربون و المستشارون الإداريين
• موظفو الإدارة في كل الأقسام
• الباحثون و الأساتذة الجامعيون في مجال الإدارة و التسيير

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
الجوال:00201112694608




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التنمية البشرية بأولاد صقر  :: تطوير الذات-
انتقل الى: