منتدى التنمية البشرية بأولاد صقر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


التنمية المهنية المستدامة للعاملين بالتربية والتعليم والمجتمع المدني المحلي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الدورة التدريبية الأساليب الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات ودورها فى دعم المؤسسات مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 11, 2017 3:18 pm من طرف زائر

» الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 10, 2017 1:34 pm من طرف زائر

» تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء باستخدام 6 سيجما القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 09, 2017 1:54 pm من طرف زائر

» دبلوم مدير تنفيذي معتمد القاهرة – جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 12 الى 16 نوفمبر 2017م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 04, 2017 2:04 pm من طرف زائر

» البرنامج الفني الهندسة العكسية وتطبيقاتها الصناعية مكان الإنعقاد : دبى – أسطنبول خلال الفترة من 1الى 10 نوفمبر 2017م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 28, 2017 2:55 pm من طرف زائر

» ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) خلال الفترة من 17الى 26سبتمبر 2017م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالسبت أغسطس 19, 2017 4:17 pm من طرف زائر

» ) المؤتمر العربى السادس) التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالأحد أغسطس 06, 2017 12:19 pm من طرف زائر

» برنامج تدريبي الحكومة الإلكترونية الاستراتيجية و آليات التطبيق و الإدارة القاهرة – اسطنبول - دبي خلال الفترة من 9 الى 13 اكتوبر 2016 م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2016 4:07 pm من طرف زائر

» ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 16 الى 25 اكتوبر 2016م
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالخميس أغسطس 11, 2016 4:25 pm من طرف زائر

التبادل الاعلاني
مواقيت الصلاة بتوقيت القاهرة
ساعة

 

 برنامج تدريبيى ورشه عمل ش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
howidahr
زائر




برنامج تدريبيى ورشه عمل ش Empty
مُساهمةموضوع: برنامج تدريبيى ورشه عمل ش   برنامج تدريبيى ورشه عمل ش I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2014 10:48 am

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
تقدم لسيادتكم
فعاليات شهر ديسمبر
خلال الفترة من 7 الى 11 ديسمبر
مقر الأنعقاد : كوالالمبور _ ماليزيا

بإعتماد: المعهدالأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
(البرنامج التدريبى)
الأساليب الحديثة في التنظيم وتبسيط الإجراءات
مقرالإنعقاد: كوالالمبور – ماليزيا
موعدالإنعقاد: 7  إلى 11  ديسمبر 2014

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM

( ورشة عمل )
إدارة المخزون والتخلص من الراكد
كوالالمبور  – ماليزيا
خلال الفترة من 7 الى 11 ديسمبر 2014 م

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
إدارة التدريب
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج تدريبيى ورشه عمل ش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ورشه عمل تحديد الاحتيا جات التدريبيه للفتره من 23 الى 27 نوفمبر لعام 2014
» برنامج تدريبي : إدارة وتخ
» برنامج تدريبي : استراتيجيات التطوير الإداري ومتطلبات تنفيذه اسطنبول – تركيا خلال الفترة من 1 الى 5 يونية 2014 م
» برنامج تدريبي : تنمية مهارات التحقيق والاستجواب اسطنبول - تركيا للفترة من 27 الى 31 ديسمبر 2014 م
» برنامج تدريبي : الإدارة الاستراتيجية للجودة الشاملة اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الى 12 يونيو 2014 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التنمية البشرية بأولاد صقر  :: تطوير الذات-
انتقل الى: